ماهي المبان مسبقة الصنع (جاهزة)؟

ماهي المبان مسبقة الصنع (جاهزة)؟

المبان مسبقة الصنع (الجاهزة) هي منشآت يتم إنتاجها مسبقا داخل المصنع، على شكل أقسام مفككة تشكل الهيكل الخارجي للمبنى، يتم نقل هذه الأقسام من الألواح الجدارية المعزولة والعناصر المعدنية المغلفنة التي تشكل أهم مكونات المبان مسبقة الصنع الجاهزة إلى الموقع المجهز مسبقا لتركيب المبنى عليه، حيث يقوم فريق من الخبراء بتجميع الأقسام وتسليم المبنى جاهز للاستخدام المباشر مع كافة التجهيزات من نوافذ وأبواب وطلاء وتشطيبات داخلية وخارجية. وتتكون الألواح الجدارية من طبقتي ألواح اسمنتية مضغوطة على لوح عازل من البوليسترين عالي الكثافة، حيث يضمن البوليسترين عزلا حراريا وصوتيا ممتازا، كما تعتبر الألواح الاسمنتية من أفضل المواد المقاومة للماء وللحريق.

لقد انتشر في الآونة الأخيرة الاستخدام الشائع للمبان مسبقة الصنع بسبب سرعة البناء والتوفير في المال ومرونة استخدامها في مختلف أنواع المشاريع وإمكانية نقلها من مكان إلى آخر، بسبب سهولة فكها وتركيبها، فوزنها الخفيف الذي يعود إلى استخدام مواد أولية خفيفة الوزن كالعناصر المعدنية المجلفنة، إضافة إلى إمكانية توسيعها بسهولة عند الحاجة سواء بإضافة وحدات أو تعديل الهيكل بما يلبي متطلبات المشاريع المختلفة.

شركة بريق للمبان مسبقة الصنع

لقد اشتهرت شركة بريق عالميا بقدرتها على إنتاج وتصميم المباني المسبقة الصنع بدقة متناهية، إضافة إلى أن الرعاية التي تقدمها لعملائها هي ما يميزها. إنها تأخذ وقتًا لفهم متطلباتك وتوقعاتك، حتى نتمكن من توفير المباني المسبقة الصنع المناسبة لاحتياجاتك. بريق تهتم بالمباني المسبقة الصنع من خلال الحفاظ عليها وفقًا لأعلى معايير الجودة لضمان توفير بيئة عمل ومعيشة آمنة وموثوقة ومريحة.

العودة للقائمة